ads

Granny Chapter 2


أعتقد أن الكائنات طريقة سهلة للعث عليها. هل يمكن أن تحدد وقتًا لمدة 15 دقيقة وسيتم ذلك قبل ذلك. عدا عن ذلك هو شيء عظيم. إنه أمر ممتع حقًا في أول زوجين من اللعب ، لكن بعد ذلك تبدأ في الشعور بالملل منه. أعتقد أنه يجب عليك إضافة مراحل مثل ... إذا راهنت على مستوى ، فانتقل إلى المرحلة التالية وتخفيها أكثر صعوبة.
الإدمان جدا! أول واحد ، إيه ، كان بخير. لقد جعلني هذا الأمر مجنونًا فقط لأنه كان هناك حرفيًا كثيرًا ، وأقسم أنني راجعت في كل مكان ، لكن في الواقع لم أكن أتعامل مع المواقع. هذا واحد ، ومع ذلك ، هو مجرد الكمال! كنت خائفًا جدًا من لعب أي شيء سوى التدرب على الأول ، لكن في الفصل الثاني ، تغلبت أخيرًا على الجدة! أشعر أن هذا أكثر استراتيجية ، ويمنحك بالفعل فرصة. انها اكثر متعة ايضا! أفضل جودة وأفكار ، أنا هنا مرة واحدة على الأقل في اليوم.
لعبة عظيمة! الرسومات مدهشة ، لكن يجب أن أتفق مع Lawanna Franklin مع هذا ... تحتاج إلى جعل Granny Chapter 3 ، حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، وإضافة المزيد من الأطفال والمنزل أكبر ، لكن مع الاحتفاظ بنفس الشخصيات. ولكن ربما حتى إضافة جرد. لقد لاحظت أنه لا يمكنك حمل عنصر واحد إلا مرة واحدة ... ربما يمكنك إضافة قائمة جرد على الأقل لثلاثة أو ل ... شكرًا لك على اللعبة ، لكنني فقط أضع بعض الأفكار هناك
إنها لعبة جيدة ، بالنسبة لي على الأقل. أنا أستمتع به لأنني لعبت الجزء الأول مرات عديدة. وهذه اللعبة تسير على عاتقي ، لم أتمكن من التغلب على الوضع السهل في الجزء الأول من الجدة ، والآن أنت بصنع المزيد؟ أنا لست جيدًا في اللعبة ، لكن برأيي أقدرها على أنها سبب 3 لأنها جيدة ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب معالجتها. أتمنى لك نهارا سعيد!
هذه اللعبة مذهلة حقا. أحب أن أخفي أنفسنا من الجدة والجدة. كلاهما مخيف حقا. Granpa جيد ولكن يحتاج إلى بعض التغييرات ، والحاجة إلى أن تصبح أكثر مخيف. تبدو الجدة مخيفة حقًا لكنها تحتاج أيضًا إلى بعض التغييرات. كل شيء فظيع حقا. هذا هو طلبي المتواضع للمالك ، بلز إضافة بعض الكائنات في غرفة الطابق السفلي حيث استيقظنا. حقا أنا أحب هذه اللعبة. بعد لعب هذا أنا حقا نسيت جميع الألعاب.

لقد أحببت هذه اللعبة ، حتى هذا التحديث الأخير ، عندما أضافت devs راديوًا يقوم بتشغيل أغنية من إنتاج fgteev (يوتيوب لا يحبها ، بسبب وضع Dark Deception) الذي يدمر اللعبة. الجو مهم للغاية في لعبة الرعب ، ويحسن الجودة الإجمالية لتلك اللعبة ككل. عندما يتم كسره ، عبر الموسيقى التابعة ، فإنه يزيل أي خوف قد تحصل عليه. سأقدم مثالاً ، لكن بسبب الحد من الكلمات ، يجب أن أقطعها هنا.

Post a Comment

0 Comments